Follow

Submissions from 2021

Marketing the political personality in Egypt through social media networks- contents, forms and reception, Lina Mashour

Submissions from 2020

تقييم الأساليب الإتصالية المستخدمة في التعليم الإلكتروني خلال جائحة کورونا، ومدى فاعليتها لدى الطلاب: دراسة حالة, Merhan Mohsen Mohamed Elsayed

Submissions from 2019

فاعلية إدارة علاقات العملاء عبر وسائل التواصل الاجتماعي: دراسة حالة على شركة تويوتا, Merhan Mohsen Mohamed Elsayed

Submissions from 2017

دور الاعلام الجديد فى دعم الحوار وتقبل الرأى الآخر بين الشباب العربى الفيس بوك نموذجاً, Tamer Salah Eldin Sokar

علاقة التعرض للبرامج الحوارية بالقنوات الفضائية العربية و إدراك الجمهور المصرى للعنف السياسى المجتمعى, Tamer Salah Eldin Sokar

مصداقية الإعلان الإلكترونى لدى مستخدمى الانترنت و علاقته باتختذ القرار الشرائى, Tamer Salah Eldin Sokar

المعالجة الإعلامية لقضايا الأمن القومى على شاشة القنوات الموجهة دراسة تطبيقية على قناتى BBC و فرنسا 24, Ragaa Abdelrazak ELghamrawy

Submissions from 2016

امكانية وافاق الاستثمار في الرسوم المتحركة ( التطلع الي المستقبل ), Abdelrahman Abdelhamid Abdelrahman

وكالات الانباء العالمية وانعكاسها علي المعالجة الصحفية لقضايا الارهاب في الصحافة المصرية, Rowaid Ahmed Talab

Submissions from 2015

المعالجة الإخبارية للقضايا السياسية المصرية في القنوات الموجهة باللغة العربية بعد 30 يونيه, Ragaa Abdelrazak ELghamrawy

Submissions from 2014

إتجاهات الصحفيين نحو أداء وظيفة المتحدث الرسمي بمؤسسات الدولة السيادية (دراسة على عينة من المندوبين الصحفيين), Elsayed Elsaeed Abdelwahab